المحاكاة

تحميل لعبة Burger Please! مهكرة للاندرويد اخر اصدار

اسم التطبيق Burger Please!
الناشر Supercent
النوع المحاكاة
الحجم 178.08 MB
أحدث نسخة 1.22.0
تم التحديث 09‏/05‏/2024
متطلبات 6.0
معلومات التهكير كل شئ مفتوح
احصل عليه Google Play
مرحبًا بك في عالم لعبة محاكاة متجر برغر!

يمنحك هذا التطبيق فرصة لتصبح رئيسًا لسلسلة برغر الخاصة بك وإدارة كل جانب من جوانبها من تعيين الموظفين إلى توسيع متجرك. الهدف من هذه اللعبة هو تطوير متجر البرغر الخاص بك إلى امتياز مزدهر وناجح في جميع أنحاء البلاد!

كلما تقدمت في اللعبة، ستتاح لك الفرصة لترقية قدراتك ومرافقك، مما يجعل إدارة متجرك فعالة. ستتمكن أيضًا من إنشاء سلاسل من متاجر البرغر، ونشر علامتك التجارية على نطاق واسع. لتحقيق ذلك، سيتعين عليك العمل بجد لإرضاء عملائك والتأكد من أن مقهى برغر الخاص بك يعمل

YouTube video

rFYF4ko4tyDi6rjnFTVm0Ykc1B CwAPEDYkOumPlVuYnuImcUY8q g1z8f3d1kW8Gxk=w526 h296QwPJ7B 27heuXTATPJL7yaIwmFhLR5Jy8LU4cSXKfgKvwNenaGFdJL8jpGx6xRZ75g=w526 h296Vraj9eCGjSQJbwGUpFqCJfu2jyyXNCIEQtbp IFmrHsXj9XBgqG1 0 vhbMY0YDf1mv3=w526 h296

.

⭐️ ميزات اللعبة:
• طريقة لعب بسيطة. من السهل أن تبدأ!
• نافذتان للمبيعات! لن تتلقى الطلبات عند الكاونتر فقط ، ولكن أيضًا من خلال طلبات السيارات!
• قم بتنمية مهارات الموارد البشرية لديك من خلال تعيين الموظفين وتطوير مهاراتهم.
• توسع غير محدود! ليس فقط توسيع متجرك، ولكن أيضًا سلاسل المتاجر في كل ولاية!

من خلال أسلوب اللعب سريع الخطى، وأدوات التحكم البسيطة، وإمكانيات النمو اللانهائي، فهو التطبيق المثالي لأي شخص يحب ألعاب المحاكاة ويريد تجربة الإثارة في إدارة عمل تجاري ناجح.

سواء كنت رائد أعمال متمرسًا أو مبتدئًا، فمن المؤكد أن هذا التطبيق سوف يضفي أجواء من التحدي والترفيه! لذا، إذا كنت مستعدًا لبدء عمل تجاري، فقم بتنزيل Burger Please! اليوم وابدأ رحلتك لتصبح سيد متجر البرغر النهائي!

Here are the patch notes for the latest update: Burger Please! gets better! Install the latest version and check out the new updates! - Some Bug Fixes Thank you for playing! Goodbye for now, and we look forward to seeing you in the next update.

رابط التحميل تحميل لعبة Burger Please! مهكرة للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى