سباق

تحميل لعبة Earn to Die Rogue مهكرة للاندرويد اخر اصدار

اسم التطبيق Earn to Die Rogue
الناشر Not Doppler
النوع سباق
الحجم 224.5 MB
أحدث نسخة 1.00.99
تم التحديث 19‏/05‏/2024
متطلبات 6.0
معلومات التهكير

مجانًا عند شراء الصناديق

احصل عليه Google Play
قم بقيادة السيارات خلال غزو الزومبي ونهب المباني الموبوءة في لعبة روجلايت المليئة بالإثارة Earn to Die!

نهاية العالم غيبوبة هو أكثر خطورة من أي وقت مضى. ظهرت تهديدات جديدة من الزومبي والأعداء وسوف تفعل أي شيء لمطاردتك. نهب الإمدادات، وابحث عن السيارات وقم بترقيتها، وقم بكل ما يلزم للبقاء على قيد

YouTube video

C0yca03mLjI7GlVZtRuJ3 U6zPctP9AvFO7iWZKu75OLYxxNx8wcCqSFMuo 7rMF2DHh=w526 h296hT yQW2aEOgzW7kmDa9WrTVO xHeQ1AdSL4e5LQ1nfyIFQ7Xd2eokbg8s6aEEMhrw0A=w526 h296GXaY1bO6MdnPBQHeOSZGbTr6tUbEurwYU6KEdAcZYy fELie g5umA9kCMNip0hFSlc=w526 h296FaKpN6UMXfeSBn4fhbyYswt2QpZpFvC8eSdal wbf 8hAR8ELsoPvO1NzImHW7IKwTg=w526 h296

.

طريقة لعب ROGUELITE الجديدة
قم بالركض والانفجار في طريقك عبر المباني الموبوءة بالزومبي، واكتسب وحدات الطاقة وفتح السيارات على طول الطريق. جمع الغنائم لمزيد من الترقية وتقوية بطلك!

جميع السيارات الجديدة!
اكتشف السيارات المهجورة وقم بترقيتها إلى آلات تحطيم الزومبي. سيارات جديدة وشاحنات وسيارة رياضية وحتى الحوامات في انتظارك. لا تنس تجهيز الإطارات المسننة والمدافع المثبتة على السقف. لن يعرف هؤلاء الزومبي ما الذي أصابهم!

جميع المواقع الجديدة
قم بإخلاء كل مبنى لفتح جميع مواقع ما بعد نهاية العالم الجديدة، بما في ذلك الصحراء القاحلة والمدينة المتضخمة والمخبأ العسكري المغطى بالثلوج. اكتشف أنواعًا جديدة من الزومبي والزعماء والأعداء الآخرين لتشق طريقك عبرهم.

عمل ملحمي
استمتع بفيزياء دوول المجنونة وأنت ترسل تلك المخلوقات الميتة تطير في الهواء. حان الوقت للتسلح بالدروع وهزيمة جحافل الزومبي!

أكبر وأفضل مكاسب للموت حتى الآن
الزومبي يطاردونك وليس هناك وقت نضيعه! ماذا تنتظر؟ قم بالتنزيل الآن وانطلق في طريقك إلى بر الأمان.

We're continuing to work on Earn to Die Rogue to further improve the game. In this update we have made some fixes and improvements.

رابط التحميل تحميل لعبة Earn to Die Rogue مهكرة للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى