العاب اندرويد

تحميل لعبة House Designer: Fix مهكرة للاندرويد اخر اصدار

معلومات عن اللعبة

  • الحجم : 99 MB
  • المتطلبات : اندرويد 5.0 والأحدث
  • نوع الهكر :  أموال غير محدودة
  • الإصدار : v1.21
  • اللعبة محدثة باستمرار لاخر اصدر مهكرة اخر تحديث : 19 مايو 2024
image 50

كيفية التثبيت؟House Designer: Fix مهكرة

  1. قم بتنزيل ملف “.apk” من الرابط اعلاة
  2. افتح الملف “.apk” الذي تم تنزيله.
  3. في المربع الذي يظهر، حدد “تثبيت”.
  4. إذا طلب منك تفعيل مصدر غير معروف، فوافق
image 10

 FLIP إلى FANTASTIC: الغوص العميق في “مصمم المنزل: الإصلاح والقلب”

يقف “House Designer: Fix مهكرة” تحميل لعبة Dice Dreams مهكرة للاندرويد اخر اصدار بين منافسيه فيما يتعلق بمحاكاة تجديد المنازل الغامرة. هذه ليست مجرد لعبة أخرى. إنها تجربة مبهجة حيث تتمتع بالقدرة على تحويل المنازل الرتيبة إلى عجائب مذهلة. أنت لا تلعب فقط. أنت تقوم بالإنشاء. وبينما تتعمق في دور الزعنفة المنزلية، تمتلئ الرحلة بالإبداع وصنع القرار والرضا الهائل.

إطلاق العنان للمصمم الداخلي الخاص بك

هل تجد نفسك غالبًا تحدق في الغرفة وتتخيل العديد من إمكانيات إعادة التصميم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذه اللعبة مكتوب عليها اسمك بالكامل (حسنًا، مجازيًا، وتذكر، خمس مرات فقط خلال هذه القطعة). انغمس في مجموعة واسعة من خيارات الأثاث، بدءًا من الأسرّة المريحة وحتى أدوات المطبخ الفخمة. هنا، لا يتم الترحيب ببراعتك في الديكور الداخلي فحسب، بل يتم الاحتفال بها أيضًا. قم بتحسين وتجربة ورفع مستوى كل غرفة بذوقك الفريد.

حديقة أحلامك

لكن مهلا، التصميم الداخلي ليس القماش الوحيد الذي ينتظر لمستك الفنية. مصمم المنزل لا يحصرك في أربعة جدران. لا! إنه يدفعك إلى أحضان الحديقة المورقة، ويتحداك لإنشاء مظهر خارجي آسر مثل الداخل. قم بقص العشب، أو زرع تلك الورود، أو قم بإعداد عريشة جذابة. كل قطعة من العشب وكل بلاطة بجوار حمام السباحة تمثل فرصة لإظهار إبداعك. لذلك، ارتدي قفازات البستنة الخاصة بك وقم بتشكيل جنة عدن الخاصة بك!

الربح من شغفك

ما هو أفضل من أن تفعل ما تحب؟ الحصول على أجر لذلك! انغمس في عالم العقارات، وقم بشراء المنازل المتهدمة على حافة اليأس، وقم بتحويلها إلى روائع معمارية. وعندما تنتهي من تحويل البطة القبيحة إلى بجعة، قم ببيعها! قم ببناء محفظتك الافتراضية وإعادة تصميمها وقلبها وتسمينها. إنها ليست مجرد لعبة. إنها محاكاة أعمال مربحة!

التجديد: أكثر من مجرد طبقة طلاء جديدة

لا يتم بناء المنزل بالطوب فقط؛ لقد تم صياغتها بتفان. في هذه اللعبة، لن تقوم فقط بوضع طبقة جديدة من الطلاء أو تغيير الأثاث. أنت تقوم بتنظيف وتجديد وبث الحياة في المساحات التي كانت منسية من قبل. كل مهمة تنظيف وتحدي تصميم تقوم به تقربك خطوة واحدة من إنشاء منزل الأحلام – ويا فتى، هل هذا شعور جيد!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى