تقمص الأدوار

تحميل لعبة King or Fail مهكرة للاندرويد اخر اصدار

بحجم 129.15 ميجابايت
أحدث إصدار 0.21.0
معلومات MOD كل شئ مفتوح

اسم التطبيق كُن ملكًا أو لا شيء
الناشر SayGames Ltd
النوع تقمص الأدوار
تم التحديث 14‏/05‏/2024
متطلبات 7.0
احصل عليه Google Play
في لعبة تقمص الأدوار غير النشطة الجديدة والمرحة هذه، أنت مزارع ومقاتل على حد سواء، ولديك معرفة جانبية بالتعدين والبناء والأمور الحرفية والإدارية أيضًا. في الواقع، أنت ملك، ولديك مملكة لحمايتها وتوسيعها وتطويرها، وينتظرك الكثير من العمل إذا كنت ترغب في النجاح.

ابدأ بفرقة صغيرة من المبارزين والقليل من شجر التوت، ثم باشِر العمل على بناء مدينة، وأطعِم شعبك، واغزُ قلاع العدو للحصول على الموارد واكتساب الخبرات، وعزِّز جيشك وحوِّل قريتك الصغيرة إلى إمبراطورية مهيبة ومزدهرة.

👑 هل تستحق التاج الذي ترتديه؟ 👑

🛡️ حوِّل سيوفك إلى محاريث: ابدأ اللعبة بزراعة التوت، وبعه في السوق لإطعام شعبك الجائع واستخدِم العملات التي تحصل عليها واستثمرها في تنمية مملكتك وتمويل الحروب التي

SWymK3YhcwFb6uDUERviDMJTlYAsHDtqnmAx23S4bBcl6oqIjyY0DyZ 0rgvcr7JGuI=w526 h296Zklpk7q fH0l43 qs56TYmpcSknodMi0a7m91 k1Y2TbHs2uhOOZbufdb1enD2s18w=w526 h2964T sqlbGIMVvLiIB7vwv B7jOAU7UFSQkVbKnfK3zvnWNmVnC9ao3wKijYAnIIAWR4s=w526 h296

.

🗡️ …ومحاريثك إلى سيوف: استثمر الأرباح التي تحصدها من الأعمال الحرفية في لعبة تقمص الأدوار هذه المليئة بالأكشن في توسيع جيشك وترقيته، مع توافر خمسة أنواع مختلفة من الجنود يمكن تعيينهم وتحسينهم. حوِّل مجموعتك الصغيرة من الغزاة إلى حشد مهيب من الفرسان والرماة المدججين بالسلاح، والمستعدين لغزو العالم الذائع الصيت.

🤴 توجَّه نحو الزوارق الطويلة: لا يقتصر الأمر على إدارة الوقت والتعدين للبحث عن موارد: الملك العظيم عليه إثبات قدراته في المعركة. لذا، بمجرد الاعتناء باحتياجاتك الأساسية وربح العملات وترقية جيشك، أبحِر لخوض الحرب، واغزُ أكثر من 90 مدينة وقلعة للأعداء لنهبها والحصول على نقاط خبرة.

🏰 الملك المعمِّر: ابنِ المنازل والمرافق الجديدة في مدينتك. تتضمن اللعبة أنواعًا عديدة من الموارد التي يمكنك استغلالها لتشييد أكثر من 150 مصنعًا ومبنى جديدًا ومختلفًا، بدءًا من المستودعات والحانات حتى القصور الفخمة، والتي ستمنحك أرباحًا غير نشطة عندما تكون خارج اللعبة.

⛏️ بأمر ملكي: الملك بحاجة لجنود بالطبع، لكنك بحاجة أيضًا إلى مجموعة كاملة من العمال الآخرين الذين يواصلون العمل لإبقاء مملكتك ودخلك غير النشط يسيران على ما يرام. قم بتعيين وترقية المزارعين والحطابين والقائمين بالتعدين وغيرهم لجعل إمبراطوريتك الحرفية تزدهر.

💣 استخدِم المنجنيق: ابدأ كل معركة بدوي يُحدثه المنجنيق لإلحاق الأذى بعدوك. قُم بترقية هذا السلاح القوي للوصول إلى عشرة أنواع مدمرة بشكل متزايد من المقذوفات حتى تبيّن لعدوك من هو ملك القلعة حقًا!

🔥 هل أنت مستعد لخوض مغامرة ملكية؟ 🔥

بادِر بتنزيل “كُن ملكًا أو لا شيء” الآن وانغمس في لعبة تقمص الأدوار المليئة بالأكشن التي تجمع بين الحِرف والغزو وبناء العالم بطريقة عادية ومرحة لا يمكن الشعور بالملل منها. إذا أعجبتك فكرة تقمص دور حاكم دؤوب ومحارب من القرون الوسطى عازم على بناء المملكة الأكبر والأشرس والأكثر ازدهارًا، فستستمتع كثيرًا بلعبة “كُن ملكًا أو لا شيء”.

الفشل كالملل، ليس خيارًا أمامنا.

Bugfixes and various improvements.

رابط التحميل تحميل لعبة King or Fail مهكرة للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى