العاب اندرويد

تحميل لعبة Let’s Survive مهكرة للاندرويد اخر اصدار

معلومات عن اللعبة

  • الحجم : 187M
  • المتطلبات : اندرويد 5.0 والأحدث
  • نوع الهكر : يمكنك صياغة كل شيء على طاولة العمل الخاصة بك حتى لو لم يكن لديك موارد كافية
  • الإصدار : 1.9.3
  • اللعبة محدثة باستمرار لاخر اصدر مهكرة اخر تحديث : 23 مايو 2024
image 50
YouTube video

كيفية التثبيت؟Let’s Survive مهكرة

  1. قم بتنزيل ملف “.apk” من الرابط اعلاة
  2. افتح الملف “.apk” الذي تم تنزيله.
  3. في المربع الذي يظهر، حدد “تثبيت”.
  4. إذا طلب منك تفعيل مصدر غير معروف، فوافق

Let’s Survive مهكرة نبقى – تحميل لعبة Last Day on Earth مهكرة للاندرويد اخر اصدار على قيد الحياة هي لعبة لعب الأدوار ممتعة. اصطحب اللاعب إلى عالم خطير مليء بأكلي لحوم البشر لتدميرك. سيكون من الأفضل إذا تغلبت على آلاف التحديات الصعبة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم. ابحث عن مكان آمن للاختباء وصنع أسلحة قتالية للاستعداد للقتال مع الزومبي الرهيب. دخل العالم نهاية العالم مع الموت والخطر الكامن في كل زاوية. استكشاف عدد لا نهائي من مناطق القتال ؛ يجب عليك بناء مكان آمن للاختباء من أجل البقاء في هذا العالم.

دعونا البقاء على قيد الحياة – لعبة البقاء

إنشاء جهاز تلبيس آمن

عندما تبدأ اللعبة لأول مرة ، يجب عليك أولاً بناء مكان آمن للاختباء وصنع الأسلحة. لم يكن طريق البقاء سهلاً على الإطلاق ؛ على طول الطريق ، يجب عليك جمع العديد من الموارد والعناصر النادرة التي ستساعدك كثيرًا. افعل كل شيء بنفسك للبقاء على قيد الحياة ، والعثور على الأسلحة والمعدات اللازمة للقتال ، وجمع العديد من الموارد لترقية شخصيتك.

دعونا البقاء على قيد الحياة – لعبة البقاء

انفتح عالم مفتوح كبير ، مما يعني أن الموت قريب. إذا كنت ذاتيًا ، يمكنك الموت في أي وقت. قم بإنشاء مكان آمن للاختباء واستخدم الموارد التي تجمعها لتحسين أسلحتك والقوة القتالية. نظرًا لأن اللعبة تؤكد على الاستراتيجية ، يجب أن تعرف كيفية التخطيط لمعركتك بأذكى طريقة ممكنة. التعاون مع زملائه للقتال وإنقاذ العالم لإحلال السلام للبشرية.

دعونا البقاء على قيد الحياة – لعبة البقاء

قوي للبقاء

عندما تتلقى مساعدة رفاقك ، تعمل معًا من أجل البقاء في هذا العالم ، فأنت لست وحدك. نظرًا لأن كل شخص سيكون لديه قدرات ونقاط قوة قتالية مختلفة ، يجب عليك وضع استراتيجية ذكية ، حيث يتحمل كل شخص مسؤولية منفصلة. استكشف مغامرة البقاء على قيد الحياة المروعة من خلال التقدم من خلال المؤامرة وإكمال المهام لجمع الموارد.

دعونا البقاء على قيد الحياة – لعبة البقاء

تقوم اللعبة باستمرار بتحديث إحصائيات حياة الشخصية ، مثل الصحة والجوع والعطش ومستوى الإشعاع ، للاعبين لمراقبتها بسهولة. إن عدم السماح للشخصية بالجوع لفترة طويلة سيؤثر على قدرتها على القتال. بدءًا من البحث ، لا تنس إحضار سلاحك ، وإلا ستهاجمك الزومبي المتعطشين للدماء. الخط الفاصل بين الحياة والموت ضعيف جدًا عندما يكون الخطر دائمًا متربصًا ، لذلك يجب عليك التصرف معهم قبل أن يجدوك. جهز نفسك بأقوى الدروع والأسلحة القتالية لتدمير خصومك والبقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى