استراتيجية

تحميل لعبة Mobile Royale مهكرة للاندرويد اخر اصدار

اسم التطبيق Mobile Royale - War & Strategy
الناشر IGG COM
النوع استراتيجية
الحجم 838.89 MB
أحدث نسخة 1.49.0
تم التحديث 21‏/03‏/2024
متطلبات 4.4
معلومات التهكير - لا تقم بتشغيل الوضع أثناء البرنامج التعليمي للعبة - قائمة MOD - ضربة واحدة تقتل - وضع التخفي - لا إعلانات
احصل عليه Google Play
انضم إلى حرب القرون الوسطى المستمرة في لعبة MMORPG هذه! يقاتل اللوردات لغزو جميع الممالك وحكمها. استخدم أفضل استراتيجياتك وتكتيكاتك، وهاجم منافسك بلا هوادة وكن محاربًا حقيقيًا! قاتل من أجل المجد!

Mobile Royale هي لعبة عالمية ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي لمحبي المعارك الاستراتيجية عبر الإنترنت مقدمة من IGG! قم بتجنيد الجنود والمحاربين لقواتك وانطلق إلى المعركة! استخدم أفضل إستراتيجيتك وتكتيكاتك للقضاء على عدوك ودع المجتمع يعرف من هو المسؤول!

ستجد عددًا لا يحصى من الخيارات في لعبة RTS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: قم ببناء مدينتك ، والتجارة مع عشائر مختلفة في جميع أنحاء الأرض ، وتدريب مجموعة متنوعة من القوات لتشكيل جيشك الخاص ، والانضمام إلى نقابة ، وتشكيل تحالفات ، والانخراط في حروب مبهجة!

استمتع بإثارة المعارك ثلاثية الأبعاد المثيرة في عالم خيالي كبير من العصور الوسطى! قاتل في معارك RTS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع مخلوقات مثل الويفيرن أو التنين! وراقب مدينتك: ما عليك سوى البناء والبناء!

Mobile Royale – ميزات MMORPG المثيرة

* تتيح لك الترجمات في الوقت الفعلي خوض معارك مع لاعبين من بلدان أخرى. قم بغزو وحكم الإمبراطورية بمساعدة حلفائك!

* انغمس في رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة بشكل جميل وساحة معركة كبرى ومملكة خيالية خلابة! لا تنسَ بناء مدينتك وترقيتها!

*تعد المناطيد الحالمة والحصن العائم جزءًا من استراتيجية المعركة والتكتيكات والشؤون التجارية. تضيف أنواع مختلفة من القوات وتشكيلات الجيش طبقات من المؤامرات إلى الحرب في لعبة MMORPG هذه!

*الأبطال الذين تقودهم يشملون البشر والجان والأقزام والوحوش وحتى الويفيرن! استمتع بقصصهم الخلفية الرائعة في قاعة الأبطال

O8VDxFtQl5piSWI66 k0j2i6wCYYgbPtqwXVkHWvEbLpRdTd4oyCLid7MUVjPsyLOwc=w526 h296pops0 1p1tq1DeA76tJRLaHtH0Ykb8aDMX8Y2fTVbIXPOMMHTVPNj0ojJMwgmduivJU=w526 h296Oj VWcK6r Yf L94PaL TPJU9xUF3xxSQr5oRjY78DisrFUOT5qwQMAwWyFUXf MquY=w526 h296hD HjBhxmbHPtR9NdEgHAGkHg1xJg42fXYwLJONalt3ZO3Df4xba9NGi7pNb0cTmp mi=w526 h296

!

*هل تحب التنانين؟ يساعدك الويفيرن الوصي النبيل من الأسطورة، الذي يؤمن بك كملك حقيقي، على القتل في ساحة المعركة بينما يعزز تطوير مدينتك. المفتاح هو البناء والتشييد!

*خريطة كاملة مليئة بالتقاليد و5 سباقات و10 عشائر وحرب مملكة فوضوية وسيناريوهات قصة درامية. ستحدد استراتيجيتك وقراراتك طريقك، ومن سيصبح صديقك أو عدوك في لعبة MMORPG هذه.

★ [حروب القلعة] متاحة الآن!

ساحات معارك جديدة كليًا لمواجهات مثيرة بين النقابات. قاتل إلى جانب أصدقائك. ضع إستراتيجيات وابتكر طرقًا جديدة للسيطرة على المعركة وتحقيق النصر! إصدار محدود من جلود القلعة، والكثير من العناصر النادرة المتاحة للاستبدال!

جهز أسلحتك، واجمع رفاقك، واستول على الأرض!

★ لقد بدأت الحروب الجليدية!

انضم الآن واختبر تماسك نقابتك! احتل المباني الغامضة للحصول على ميزة سحرية على أعدائك! لن يموت جنودك، لذا قاتل بلا قلق! والجزء الأفضل؟ ستحصل على مكافآت بغض النظر عن النتيجة!

قاتل في معركة متعددة اللاعبين دون أن تنسى الدفاع عن قريتك! قم بإدارة الذهب والموارد الخاصة بك ، وقم بتطوير أفضل استراتيجية واستخدم تكتيكاتك!

تمنحك لعبة MMORPG هذه الفرصة لتكون مقاتلًا وبنّاءً في نفس الوقت. هل تفضل أن تلعب دور أمير حرب في ساحة المعركة أو بناء الحصون والدفاعات؟ لماذا لا تفعل كلا الأمرين؟

تقدم لك IGG، التي ابتكرت ألعاب تقمص الأدوار الخيالية الأخرى مثل Lords Mobile وCastle Clash، لعبة MMO غامرة. استمتع بقتال RTS أو ابدأ في بناء برج في مدينة ثلاثية الأبعاد! المعركة في انتظارك!

فيسبوك: https://www.facebook.com/MobileRoyaleGlobal

[Additions] ◆Added Hero Skin: Denville [Divine Enforcer] ◆Added Avatar Frame: [Balthazaar's Collar] ◆Added April Event: [Lucky Days], [Easter Party] ◆Added Weekly Event: Crimson Adventure [Optimizations] ◆Citadel Wars Adjustments: New Skin Shards, improved event rewards ◆Fort War Adjustments: Improved phase rewards ◆Glacial Wars Adjustments: Improved Glacial Shop inventory ◆Equipment Adjustments: Improved equipment quality ◆VIP Level Adjustments: Level cap increased to 30

رابط التحميل تحميل لعبة Mobile Royale مهكرة للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى