العاب اندرويد

تحميل لعبة Pixel Combat مهكرة للاندرويد اخر اصدار

معلومات عن اللعبة

  • الحجم : 411M
  • المتطلبات : اندرويد 5.0 والأحدث
  • نوع الهكر :  
  • سرعة اللعبة
  • ضربة واحدة تقتل
  • الذخيرة غير محدود
  • أموال غير محدودة
  • ميدكيت غير محدود
  • تم فتح جميع الأسلحة والجلود
  • لا اعلانات
  • الإصدار : v5.5.5
  • اللعبة محدثة باستمرار لاخر اصدر مهكرة اخر تحديث : 12 مايو 2024,
image 50
YouTube video

كيفية التثبيت؟Pixel Combat مهكرة

  1. قم بتنزيل ملف “.apk” من الرابط اعلاة
  2. افتح الملف “.apk” الذي تم تنزيله.
  3. في المربع الذي يظهر، حدد “تثبيت”.
  4. إذا طلب منك تفعيل مصدر غير معروف، فوافق
Pixel Combat مهكرة

Pixel Combat مهكرة هي لعبة إطلاق نار من تحميل لعبة Dragon Ball Legends مهكرة للاندرويد اخر اصدار شخص أول تضعك في وسط نهاية العالم المنقسمة على شكل زومبي. مع قصف جحافل الموتى الأحياء على باب منزلك، ستحتاج إلى ردود أفعال سريعة ومجموعة من الأسلحة الشنيعة للبقاء على قيد الحياة. توفر هذه اللعبة حركة متواصلة وميزات فريدة تجعلها واحدة من أكثر ألعاب الزومبي جاذبية على الإطلاق.

جوهر اللعبة هو أنك تدافع عن معقلك من هجمة الزومبي. بينما يقتحم الموتى الأحياء المقسمون ملجأك، ستحتاج إلى صدهم بكل ما لديك. تزودك اللعبة بترسانة مذهلة من الأسلحة للقضاء على الجحافل، بما في ذلك السكاكين والفؤوس والمسدسات والبنادق والبنادق والرشاشات وقاذف اللهب والمدفع الصغير المدمر. ستحتاج إلى احتساب كل رصاصة لتقليل أعداد الزومبي التي تقصف حواجزك.

أسرار وترقيات من أجل البقاء

لكن المأوى الخاص بك في Pixel Combat: Zombies Strike هو أكثر من مجرد موقع دفاعي. يمكنك بناء قاعدتك وترقيتها لتمنحك ميزة ضد السرب. يمكن لعناصر البناء مثل الأبواب العازلة والفخاخ أن توجه الموتى الأحياء المقسمين إلى مناطق القتل. يمكنك أيضًا صنع أسلحة وذخيرة جديدة لشن هجمات جديدة مدمرة. تخفي القاعدة أيضًا أسرارًا وطرقًا بديلة لمساعدتك على البقاء والقتال ضد موجات الزومبي التي لا نهاية لها.

إن استكشاف المأوى الخاص بك بدقة هو المفتاح للعثور على كل ميزة ممكنة. تخفي اللعبة جميع أنواع الأسرار في أركان وزوايا هندسة المستوى. العثور على هذه المخابئ السرية والغرف المخفية يمكن أن يمنحك الميزة التي تحتاجها ضد جحافل الزومبي. قد تحتوي على إمدادات مهمة، أو ترقيات قوية للأسلحة، أو حتى ممرات سرية لتطويق حشود الزومبي. سيسمح لك إتقان الحركة والاستكشاف باكتشاف كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح.

عالم من تهديدات الزومبي المتقطعة

وبطبيعة الحال، فإن المأوى الخاص بك هو مجرد واحد من المواقع العديدة التي ستقاتل من خلالها في Pixel Combat: Zombies Strike. ترسلك اللعبة عبر مجموعة واسعة من البيئات ثلاثية الأبعاد، والتي يتم تقديمها جميعًا بأسلوب فني بكسل ممتلئ. كما هو الحال في أفضل ألعاب الزومبي، ستحتاج إلى مواصلة التحرك إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة.

معارك الزعماء الكبار

تظهر بعض أعظم التهديدات كأعداء زعماء هائلين. يتمتع زعماء الزومبي هؤلاء بقدرات فريدة تجعلهم أكثر فتكًا. ستحتاج إلى دراسة قوتهم عن كثب أثناء تفادي موجات الزومبي المصابة العادية. تضع معارك الزعماء الملحمية هذه مهاراتك القتالية على المحك. إن النجاة من هجومهم والظهور منتصراً يعتمد على هدفك وسعة الحيلة لديك.

عمل لا يتوقف في جيبك

Pixel Combat: Zombies Strike تجلب الحركة المكثفة لألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول إلى الأجهزة المحمولة. تحافظ الرسومات المنقطة على سلاسة اللعب وسرعة الاستجابة أثناء التنقل. يمكنك التعمق في عالم الزومبي هذا في أي مكان تحضر فيه هاتفك. عناصر تحكم سلسة وتخطيطات قابلة للتخصيص ستغمرك في عملية تفجير الزومبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى