استراتيجية

تحميل لعبة ST2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

اسم التطبيق Strategy&Tactics 2: WWII
الناشر HC GLOBAL DISTRIBUTION LIMITED
النوع استراتيجية
الحجم 588.24 MB
أحدث نسخة 3.0.5
تم التحديث 16‏/04‏/2024
متطلبات 7.0
معلومات التهكير أموال غير محدودة
احصل عليه Google Play
الإصدار التالي من لعبة الإستراتيجية والتكتيكات العسكرية المبنية على أساس الدور: WW2 هنا!

لعبة حرب واستراتيجية كبرى في لعبة واحدة ، ST2 هي لعبة محمولة يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال ، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
الإستراتيجية والتكتيكات: WW2 هي لعبة محمولة ستستحضر ذكريات الألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية للكمبيوتر الشخصي التي تم تعيينها أثناء الحرب العالمية الثانية.
بأسلوب أفضل ألعاب 4X للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك قيادة أمة (من دولة صغيرة إلى قوة عظمى) ونقلها إلى التفوق العالمي ليس فقط باستخدام قوة جيشك ولكن أيضًا الاقتصاد والعلوم و- في البداية لمسلسل – الدبلوماسية! قم بإنشاء تحالفات ، وأرسل القوات والموارد إلى حلفائك ، وقم بإثارة الصراع بين جيرانك ، وكن – أو لا تكون – طعنًا خلفيًا مزدوجًا.
يعد الاستيلاء على أراضي العدو أحد المسارات العديدة لتحقيق النصر في ST2. ومن المفارقات أنه في هذه الإستراتيجية القائمة على الأدوار التي تعمل دون اتصال بالإنترنت ، لا يتعين عليك خوض حرب للفوز بواحدة: يمكن أن يكون تحطيم الروح القتالية لجيش العدو كافياً.
كقائد عسكري ، ستأخذ جيشًا من المشاة والدبابات والمقاتلين وقاذفات القنابل والسفن الحربية والمدفعية إلى الحرب.
كرئيس للدولة ، سوف تختار القادة الذين سيقودون أمتك إلى السيادة. الإستراتيجية متروكة لك: تنصيب جنرالًا أو سياسيًا أو حتى كاتبًا. يجلب كل قائد مكافأته الخاصة إلى المزيج وسيؤثر على تكتيكاتك.
أكمل الأهداف وتعمق في الإستراتيجية الكبرى ، أو العب ST2 كلعبة رمل خالية من المخاطر في وقت

c zU7mRKjkb xU5VSZv1o7A YzbhN0uUDvZQQkQ9t qcxepCARzEO54ylirUvPL20zg=w526 h296Dsbpif6gZZ9pMZqjXrGw7EAvdArPo2sLszoCYMyW2WDqmJl oREqu7V46L2EyJgvx8g=w526 h2965ri4nUbRfSUPGmklFmB sbtX1nh sbJoXmqmo Ngki1EvTd2EYueulfyBCHalPW AUc=w526 h296

.

مميزات العبه
– وضع عدم الاتصال : يمكن لعب الإستراتيجية والتكتيكات 2 في وضع عدم الاتصال ؛ لا يلزم الاتصال بالإنترنت ، في التقليد الفخور للألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية للكمبيوتر الشخصي.
– خرائط تفصيلية للعمل العسكري في الحرب العالمية الثانية . اختر من بين عشرات الدول وخوض الصراع في أوروبا أو في آسيا. التحديثات ستجلب دول وخرائط جديدة!
– مجموعة متنوعة من سيناريوهات الصراع : واجه خصومًا مختلفين ، في قارات مختلفة ، بمخاطر ومزايا مختلفة في هذه الإستراتيجية التاريخية الكبرى.
– نظام من الأحداث العشوائية والمكتوبة من شأنه أن يغمرك بعمق في أجواء الحرب العالمية الثانية ويجعل كل مسرحية مختلفة وفريدة من نوعها.
– عنصر استراتيجي عميق : يمكن كسب الحرب العالمية الثانية بسهولة عندما تكون بريطانيا ، ولكن حاول أن تجعلها البرتغال أو النمسا! حشد كل عبقريتك الإستراتيجية لتقييم المخاطر واستكمال قوة جيشك بالدبلوماسية والعلوم والاقتصاد لتحقيق السيادة.
– القادة الوطنيون : اختر من بين العشرات من الشخصيات التاريخية واستخدم مكافآتهم الفريدة.
– المواهب الوطنية : في هذه اللعبة الإستراتيجية الكبرى ، تتمتع كل ولاية بمجموعتها الخاصة من القدرات السلبية. يمكّنك هذا من التوصل إلى تكتيكات مختلفة لدول مختلفة. ما يصلح للجيش والاقتصاد الأمريكي لن يقودك بالضرورة إلى النصر عندما تلعب مثل تايلاند أو منغوليا (ونعم ، يمكنك أن تلعب دور منغوليا أيضًا!).
– العلوم والتكنولوجيا : عزز قدراتك التكتيكية من خلال 8 فروع مختلفة للبحث العلمي. إذا كانت غارات القصف والتفوق الجوي هي أسلوبك ، فاستثمر في فرع القوات الجوية. أو ابحث عن الدبلوماسية إذا كنت بعد إنشاء أقوى تحالف في العالم لتقليل المخاطر.
– وضع الحماية : تمامًا مثل أي لعبة رمل جيدة ، تمنحك الإستراتيجية والتكتيكات 2 خيارًا للقيام بما تريد ، وتحقيق أي خيال ، وإعادة كتابة أي حدث تاريخي مشهور في أو ببساطة تسكن حقبة تاريخية من اختيارك.

انغمس في واحدة من أكثر إستراتيجيات الجوال المستندة إلى WW2 تفصيلاً المستوحاة من أفضل الإستراتيجيات الكبرى وألعاب 4X والألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار.
الإستراتيجية والتكتيكات 2 تشبه الألعاب العسكرية مثل الإستراتيجية والتكتيكات: Sandbox و Men of War و Strategy and Tactics: WWII و HOI4 و Age of History وغيرها من الألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار والألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

Civilization mode is released! Build your Empire!

رابط التحميل تحميل لعبة ST2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى