استراتيجية

تحميل لعبة War Commander: Rogue Assault مهكرة للاندرويد اخر اصدار

اسم التطبيق War Commander: Rogue Assault
الناشر KIXEYE
النوع استراتيجية
الحجم 110.55 MB
أحدث نسخة 7.13.0
تم التحديث 23‏/04‏/2024
متطلبات 7.0
معلومات التهكير وضع التخفي
احصل عليه Google Play
لعبة عسكرية استراتيجية واقعية في الوقت الفعلي مع تحكم مباشر في مركبات جيشك، بدون أوقات بناء، ورسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تندر الموارد وتحولت أوروبا إلى مناطق حرب.

تعلم بسرعة أساسيات السيطرة الاستراتيجية على الجيش ثم انطلق فورًا في مناطق الحرب الأوروبية الشاسعة حيث هدفك هو أن تكون قائدًا مارقًا يطارد اللاعبين لبناء قوتك أو توحيد القوات مع فريق وتشكيل تحالف قوي للدفاع عن أراضيك الأصلية في قتال لاعب ضد لاعب ضد التحالفات الأخرى.

انضم إلى مجتمع ألعاب مرن يركز على المهارة والتعاون والعمل. يتحدث المطورون مباشرة إلى اللاعبين لتحسين WCRA في الخلاف – https://discord.gg/3h5KtvbT. يتقدم اللاعبون الجدد بسرعة ليكونوا ملائمين ومفيدين لفرقهم.

شن ضربات استراتيجية ضد عدوك للسيطرة على مناطق الحرب لقيادة آلتك الحربية ودباباتك وسيارات الجيب ومشاة الحرب الحديثة إلى النصر في ساحة المعركة. تتحداك لعبة RTS هذه مع عالم مفتوح متعدد اللاعبين PVP لبناء تحالف من القوة الحديدية. أطلق الصواريخ، وقُد حرب الدبابات وادفع حصار أراضي العدو للفوز بالحرب العالمية في الوقت الفعلي.

باعتبارك واحدًا من القادة القلائل الذين بقوا على قيد الحياة بعد الحرب العالمية الثالثة، دافع عن قاعدتك، وخصص وحداتك وهاجم الأعداء من أجل البقاء. كن المحارب النهائي في هذه اللعبة الاستراتيجية العسكرية عبر الإنترنت من خلال القتال للسيطرة على العالم بمساعدة القنابل النووية.

Rogue Assault هي لعبة RTS العسكرية الأكثر واقعية مع المركبات المدرعة والضربات الصاروخية ومعارك القوات الجوية. من خلال التحكم المباشر في الدبابات والمروحيات والمشاة والقوات الجوية، أطلق النار في طريقك عبر جحافل العدو وكن سيدًا في التكتيكات القتالية.

• لعبة استراتيجية عسكرية متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد غامرة
• قتال فردي أو PVP RTS
• التحكم في الوحدات الفردية في الوقت الفعلي (دبابة، والقوات الجوية، والجيش، والجنود) في ساحة المعركة
• الوصول الفوري إلى الرماة، والمدفعية الثقيلة، ودبابات وحيد القرن
• ارفع مستواك للوصول إلى الوحدات القوية والقوة العسكرية

قاتل في معارك استراتيجية
اجمع جنود المشاة والمركبات الخفيفة والدبابات والطائرات لتنسيق الضربات المدمرة بما في ذلك إطلاق الصواريخ. مهاجمة العدو لم تكن جيدة كما هو الحال في هذه اللعبة العسكرية الواقعية لاعب ضد لاعب. بصفتك قائدًا لقوة ضاربة مارقة، فإنك تدافع أو تهاجم في معارك ملحمية في الحرب العالمية. قاتل من أجل الهيمنة في حروب دبابات لاعب ضد لاعب وأظهر أسلوبك الحربي الحديث لإتقان هذه اللعبة الإستراتيجية في الوقت

QeBJraxxlAL9OSJJKiahCqxd3 LrI7C74B21UhI0T8 BQJKAoRByQlxon1smxU4IPegy=w526 h296pN1 QLsEhs5 lv5zUUC390XXdeSLfohz4MvsyuVZEW1CMd9InCfefl5Q3arL hx Ga8=w526 h296BREJScfp8Dtj7rJp 7b2WwEwe Z5IQby9XFcvJcnn3ERWK4sUyBkckFp0nKNcOo rXh0=w526 h296w92dFBiPASPoMdpFvpd7GFxrSiTP9kJAcyTSXlpAf6FqAK6A Xf3YqxzGfkS20i3XqU=w526 h296

.

دافع عن قلعتك
قم بتخصيص دفاعاتك للنجاة من رعد الحرب والتحكم في آخر موارد العالم. وبدلاً من ذلك، العب هجومًا واستخدم جيشك للالتفاف والهجوم والاستيلاء على ما هو ملكك.

• المشاة: محاربون عاديون مطلوبون في أي معركة. إنها شاملة ومتنوعة بشكل استثنائي، فهي رائعة للهجوم أو الدفاع.
• القوات الجوية: مثالية لشن ضربات مفاجئة على مسار الحرب ضد قاعدة العدو في الوقت الحقيقي. يمكن للطائرة المناسبة أن توفر ميزة استراتيجية على الوحدات الأرضية التي لا يمكنها إطلاق النار من الأسفل.
• الدبابة: العمود الفقري لمسار القوة الخاص بك. مع الأضرار الهائلة والقدرات الدفاعية، هذه الوحدات ضرورية لأي غزو

لا توجد أوقات بناء
ليس لديك الوقت لتجميع جيش بالطريقة القديمة؟ لا تقلق. مع عدم وجود أوقات بناء، ستكون جاهزًا للدخول في رعد الحرب في الوقت الفعلي.

انضم إلى تحالف
كوِّن تحالفات استراتيجية مع الجنود المتحالفين وشكل تكتيكات قتالية لضربتك القاتلة في ساحة المعركة على مسار الحرب. أو اطلب المشورة من مجموعة من القادة الحلفاء في الدردشة العالمية المباشرة. أولئك الذين ينضمون إلى تحالف هم أفضل استعدادًا للازدهار في هذا العالم الذي مزقته الحرب.

أحداث شهرية داخل اللعبة
أظهر براعتك العسكرية في الأحداث الشهرية. خُض معارك استراتيجية في جميع أنحاء العالم لتتصدر قوائم المتصدرين في حروب التحالف.

- Claim from a new set of Limited Edition Player Avatars! - Be sure to grab the new limited time 'Thorium Quarry' Base theme before it's too late!

رابط التحميل تحميل لعبة War Commander: Rogue Assault مهكرة للاندرويد اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى